Sunday, August 14, 2016

هواية classes 3 اللوبي





+

هواية اللوبي كانت لدي مراجعة 3 نجوم نشرها لهذا المخزن وبي هواية، ولكن أنا الآن تغيير إلى 1 نجوم. آخر أربع مرات لقد ذهبت إلى هذا الطموح ... إقرأ المزيد كانت لدي مراجعة 3 نجوم نشرها لهذا المخزن وبي هواية، ولكن أنا الآن تغيير إلى 1 نجوم. آخر أربع مرات لقد ذهبت إلى هذا المكان هواية اللوبي (في سائر الأوقات المختلفة من اليوم وأيام الأسبوع) أنا أنهى العودة بلدي أن يكون بين المشتريات إلى الرف، وترك لخطوط الخروج كانت مجرد وسيلة طويلة جدا. التجارب السابقة في هذا المخزن علمتني أن الخطوط تتحرك بخطى بطيئة وفي الوقت الذي استغرقه بالنسبة لي للعودة البند الخاص بي على الرف، ودفع أكثر لمايكلز، وكنت قادرا على إتمام عملية الشراء بلدي في مايكلز. إضافة الميول السياسية السخيفة والتي أغلقت يوم الأحد، ولوبي هواية ليست المكان المناسب بالنسبة لي. هناك المزيد من التقييمات لنرى! فيدا ه. كنت أريد أن أثني على قسم تأطير. هم دائما المهنية ومفيدة. انتهوا هدية عيد الميلاد قبل الموعد المحدد وأنا أقدر ذلك كثيرا. الزنجبيل أ. كانت لدي مراجعة 3 نجوم نشرها لهذا المخزن وبي هواية، ولكن أنا الآن تغيير إلى 1 نجوم. آخر أربع مرات لقد ذهبت إلى هذا المكان هواية اللوبي (في سائر الأوقات المختلفة من اليوم وأيام الأسبوع) أنا أنهى العودة بلدي أن يكون بين المشتريات إلى الرف، وترك لخطوط الخروج كانت مجرد وسيلة طويلة جدا. التجارب السابقة في هذا المخزن علمتني أن الخطوط تتحرك بخطى بطيئة وفي الوقت الذي استغرقه بالنسبة لي للعودة البند الخاص بي على الرف، ودفع أكثر لمايكلز، وكنت قادرا على إتمام عملية الشراء بلدي في مايكلز. إضافة الميول السياسية السخيفة والتي أغلقت يوم الأحد، ولوبي هواية ليست المكان المناسب بالنسبة لي. أرامل والأيتام، تحولت متصفحك جافا سكريبت قبالة! على سبيل المثال: هناك عدة مرات في الحياة عندما وضعت وجبة حتى بخبرة وخططت أنها ليست قصيرة من العبقرية. الليلة الماضية، كان واحدا من تلك الوجبات - ماهي ماهي. وكان الطبق استعداد ممتاز. المشوي، والعصير، وطازجة من دون إشارة من الريبة. وقد أثمر الصقيل من صلصة اليوسفي تلميحا من حلاوة لاذع. تم وضع السمك على كومة من الأرز الموز الحلو. وكان مزيج من السمك والأرز وحده للموت من أجل! لكن، وكما الطهاة الخبير الوحيدة التي يمكن تحقيقها، الزينة إضافية قدمت أكثر جرأة، والأذواق الجميلة. البصل المخلل تتصدر الأسماك جعلت لتجربة طعم حتى الدقيقة، في حين الفاصوليا الخضراء مخبأة تحت السمك وأضافت نضارة وأكملت كل عضة تحميل التطبيق الحصول على تلك اعترض على استعداد لترك التعليق باستخدام الصرخة موبايل التطبيق!




No comments:

Post a Comment