Monday, August 22, 2016

قالب حذاء طفل ورقة مجانية 10





+

أنا أردت أن أصنع شيئا رائع حقا لإرسالها إلى تريسي، ملكة جمال كرافت الحشاش جدا. انها مثل مصدر إلهام كبير بالنسبة لي، وغال الحقيقي لطيفة جدا! أنا قررت أن تجعل مجموعة من الأحذية ورقة رائعتين. حصلت على قالب مجانية على الانترنت وجعل اثنين منهم، القالب يمكن العثور عليها هنا وكلمسة اخيرة قدم لي علبة حذاء لطيف حقا لهم. أردت أن تجعل شيئا قليلا لطيف الى المباراة، لذلك أنا استقر على واحد من المحافظ حبيبي من خرطوشة Cricut الشباب الى الأبد. كنت أريد أن أضيف شيئا خاصا به. أن يتم إغلاقه مع الفيلكرو التي كانت مخبأة تحت زهرة اللوح. لمقبض اعتدت بعض سميكة البني grosgrain الشريط، ولكن الشيء باردة حقا هو أنني أخذت المشابك حجر الراين ووضعها في الشريط! كنت فقط لي ورقة ثاقبة لجعل ثقوب صغيرة أن ينزلق المشابك من خلال وأنا أحب هذا التأثير. وأعتقد أنه من متعة فائقة ويضيف الكثير إلى ذلك. العنصر الأخير هو مجرد بطاقة على شكل بسيط، أنا جعلت لبلدي واحد من التحديات اليوم سكرابوكينغ الوطنية، لذلك تم بالفعل نشر على بلوق، ولكن نظرا لأنه جزء من هذه المجموعة بناتي اعتقدت أن إدراجه هنا أيضا. انها مصنوعة مع خرطوشة الشباب للأبد أيضا، وأنا فعلت قليلا من لحام بسيط حقا مع بلدي الغجر لجعلها البطاقة. وهذا يجب أن يكون واحدا من أفضل المشاريع التي فعلتها. أنا حقا، حقا الحب ذلك. جميع الأوراق هي من نحن R الذاكرة مرمى كومة، تيفاني. أحب أن كومة! مثالية لمثل هذه المشاريع. إذا كان أي شخص لديه مصلحة في رؤية لي وضع الأحذية معا على شريط فيديو، واسمحوا لي أن أعرف وأنا يمكن أن تجعل زوج آخر.




No comments:

Post a Comment