Saturday, August 20, 2016

الصنادل الكروشيه طفل نمط كتاب 1





+

أفضل 10 أنماط الكروشيه مجانا للصنادل بيرفوت الجميع بدأ الحديث عن العودة إلى المدرسة ولكن بقدر ما انا قلق انها لا تزال الصيف (أو قدر الصيف كما يمكنك الحصول عليها هنا في منطقة خليج سان فرانسيسكو على أي حال!) لا يزال هناك متسع من الوقت لتقديم وارتداء الزوج كبير من الصنادل حافي القدمين. وفعلا، وزوج من الصنادل الزخرفية حافي القدمين يمكن أن ترتديه تحت زوج من الشقق أو في أعقاب لتبدو أنيقة طوال العام. بحاجة إلى نمط؟ وهنا عشرة كبيرة الكروشيه أنماط مجانية للالصنادل حافي القدمين جميلة للحصول على انك بدأته: 1. الصنادل جذلان الأمور آلهة هذه هي آلهة صنادل بيرفوت من جذلان الأمور. نبدأ مع هذا النمط الكروشيه الحرة ومن ثم تقدم إلى بعض من لها أنماط كبيرة أخرى للبيع إذا كنت تريد أن تجرب أكثر تفصيلا التصاميم صندل حافي القدمين. 2. مطرز صنادل بيرفوت هذا نمط الكروشيه المجاني عن طريق ميشيل ميليغان له الخرز في وسط لبعض الذوق الزخرفية. 3. الصنادل المفتوحة شبكة حافي القدمين أنا أحب تصميم مخرمة على هذا النمط الكروشيه خالية من الأسد العلامة التجارية غزل. 4. الصنادل ربط الحذاء حتى بيرفوت هذه الصنادل حافي القدمين البوهيمية من التعبير الألياف الفنون لها عظيم تصميم الدانتيل متابعة. 5. الزهور صنادل بيرفوت يمكنك أن ترى كيف تبدو هذه الصنادل حافي القدمين الزهور لطيف حقا عندما ترتديه مع زوج من الكعب! هذا النمط الحر هو من هوك في الفم الكروشيه. 6. حافي القدمين مع الخرز هذه الصنادل حافي القدمين لديها تصميم زهرة مفتوحة واسعة مع بضع حبات خشبية للتجميل. نمط متاح من 365 الكروشيه. 7. المثلث صنادل بيرفوت أنا أحب خيارات الألوان التي تستخدم AB إبداعات عند اتخاذ هذه الصنادل حافي القدمين مثلث مروحة. 8. الموضوع الكروشيه صنادل بيرفوت ويدعو هذا نمط الكروشيه مجانا لخيط التطريز. انها من جاي بوتيك البلوغ. 9. صنادل بيرفوت التي كتبها ميكي يقدم الكروشيه الحشد هذا النمط مجانا لالصنادل حافي القدمين مع البوب ​​من لون. 10. صنادل بيرفوت سوبر بسيطة واحدة من أسهل الكروشيه أنماط الصنادل حافي القدمين هو صنادل بيرفوت كيتي. كيف يمكنك ارتداء الصنادل حافي القدمين الخاصة بك؟ فى المنزل؟ الى الشاطئ؟ والديكور تحت كعب؟ وظائف الدعم مثل هذا واحد مع مساهمة شهرية صغيرة من خلال Patreon. وهناك حد أدنى من 1 $ شهريا يتيح لك الوصول إلى النشرة بلدي الشهرية. المكافآت الإضافية في ارتفاع مستويات التمويل. كاثرين، وأرى أن هذه هي وظيفة مؤرخة ولكن أنا على أمل أن تتمكن الإجابة على بعض الأسئلة بالنسبة لي. أولا، هي الصنادل حافي القدمين الكروشيه قادرة على الحصول على الرطب؟ أنا جعل المجوهرات الصنادل حافي القدمين / قدم من عدة حبات أنواع وبعضها حساس للماء لذلك نحن ننصح بعدم الحصول عليها الرطب. الثانية، هي تصاميم هذه السلسلة حتى الكاحل تشنجا؟ تصميم جذلان الأمور آلهة الصنادل يبدو أنها ستكون. أنماط الخاص بك لطيفة جدا وأعتقد أنني قد محاولة لجعل مجموعة. ما جعل الصنادل الكروشيه من يحدد ما إذا كان أو لم يتمكنوا من الحصول على الرطب. كما قلتم، بعض التفاصيل (وحتى بعض أنواع الغزل) يمكن أن تحصل على تضررت في الماء. في المقابل، إذا كنت جعلها مع القطن الكروشيه، أو حتى شيء مبتكر مثل الحبل النيوبرين، ثم ليس هناك مشكلة مع الحصول عليها الرطب. في تجربتي، والصنادل لا تقيد، ولكن بالطبع كل شخص لديه تفضيلات مختلفة عندما يتعلق الأمر أحذيتهم!




No comments:

Post a Comment