Thursday, August 18, 2016

الصنادل الطفل أنماط الكروشيه 9





+

بيتي القوس الصنادل الطفل نمط تستخدم هذه الوظيفة الروابط التابعة لها، وهو ما يعني أنني كسب لجنة صغيرة إذا قمت بإجراء عملية شراء. لمزيد من المعلومات، انقر هنا. وذلك بفضل دعم الصافرة واللبلاب! مع الصيف الخمود هنا، ترددت في الرد على هذا النمط. أعني، وبي هواية لديها بالفعل زينة عيد الشكر حتى! هنا في لاس، ومع ذلك، لدينا جيدة 2 أشهر الدافئ اليسار الطقس، لذلك قررت أن الرد على ذلك. بالإضافة إلى ذلك، كما الصيف يتلاشى بعيدا هنا، وهذا يعني أصدقائي في نصف الكرة الجنوبي تستعد لفصل الربيع! أينما كنت، وأنا آمل أن تستمتع نمط الكروشيه لهذه بيتي القوس الصنادل الطفل. الصنادل هي حقا متعة وسهلة لجعل. هذه ليست استثناء! هناك قليلا من أعمال البناء، ولكن أنا شمل البرنامج التعليمي الفيديو الكامل (مهاراتي الفيديو تتطور، لذا يرجى أن تضع مع نمط الفيديو). هذه الأحذية هي لينة ومريحة للطفل. بلدي ليتل يحصل مجاملات كلما ترتدي راتبها. انا بحاجة الى بعض في كل لون! الحصول على شريط فيديو تعليمي هنا. الصنادل بيتي القوس طفل يرجى تذكر: أنت حر في استخدام هذا النمط لصنع وبيع، ولكن لا إعادة نشر أو توزيع هذا النمط بأي شكل من الأشكال. لا تستخدم صوري في القوائم الخاصة بك. يرجى تشاركونني الروابط بلوق! انها طريقة سريعة ومجانية بدعم الصافرة واللبلاب، وأكثر أنماط الكروشيه الحرة في المستقبل. المختصرات: (شروط الأمريكية) الفصل - سلسلة الشوري - واحد الكروشيه هدك - نصف الكروشيه مزدوجة العاصمة - الكروشيه مزدوج Dc2tog - العاصمة تقليل Sc2tog - بكالوريوس انخفاض ش م - زلة غرزة سانت - غرزة تريد السوبر سهلة، وصديقة للطابعة PDF؟ احصل عليه هنا فقط 1.50 $! 0-3 شهور (تقريبا 3 ½ ") وحيد: جعل 4 (2 لكل حذاء) (عملت في الجولة) 1. العمل 3 الشوري في 2 الثانية الفصل من الخطاف. الشوري في كلية العلوم الصحية 3 المقبلة، هدك في الفصل القادم، العاصمة في كلية العلوم الصحية القادمة 2، 7 العاصمة في الفصل الماضي. العمل عبر الجانب المقابل: العاصمة في كلية العلوم الصحية القادمة 2، هدك في الفصل القادم، الشوري في كلية العلوم الصحية 3 القادمة. (22 القديسان) مكان علامة ونقل ما يصل كل جولة. 2. ابتداء من الشوري الأول: 2 الشوري في كل من القديسان 3 القادمة. الشوري في القديسان 7 المقبلة. 2 الشوري في كل من القديسان 5 المقبلة. الشوري في القديسان 7 المقبلة. (30 القديسان) 3. * بكالوريوس في الحادي والعشرين القادمة، 2 الشوري في الحادي والعشرين المقبلة * العمل 3 مرات. الشوري في القديسان 7 المقبلة. * بكالوريوس في الحادي والعشرين القادمة، 2 الشوري في الحادي والعشرين المقبلة * العمل 5 مرات. الشوري في القديسان 7 المقبلة. (38 القديسان) ش م في الحادي والعشرين القادمة والاجهاز. استخدام اللون 2 الثانية. تطابق الخاص قطعتين الوحيدة والبدء في أي مكان، ش م معا، الجانبين خاطئة معا. التعادل خارج. (38 القديسان SL). الجسم: استخدام 2 الثانية اللون. البحث منتصف كعب. عدد 4 القديسان إلى اليمين. تاريخ الغزل. التأكد من أنك تعمل من الخارج، والعمل من خلال غرز زلة. الفصل 1. بكالوريوس في نفس الحادي والعشرين. الشوري 17. بدوره. * الفصل 1. بكالوريوس في نفس الحادي والعشرين. الشوري 6. بدوره. * العمل 8 مرات. (7 غرز في كل صف) (لا تتحول في الصف الأخير) برأسية 2 في نفس شارع (وهذا ينبغي تقديم 3 القديسان عملت معا في الزاوية). تحويل 90 درجة، والشوري 7 أسفل الجزء العلوي من حزام من خلال الجانبين من غرز. ش م إلى القادم الحادي SL عملت على الحذاء. الشوري 20. تاريخ مع ش م. لا ربط قبالة. كعب: بدء الحق في المكان الذي انضم مع ش م. 1. الفصل 1. بكالوريوس في نفس الحادي والعشرين. الشوري 8. المنعطفات. (9 STS) 2. الفصل 1. Sc2tog. الشوري 5. Sc2tog. بدوره. (7 غرز) 3. الفصل 1. بكالوريوس في نفس الحادي والعشرين. الشوري 6. (7 غرز) 4. الفصل 20. ش م إلى سلسلة ثانية من الخطاف. ش م 18. الشوري 6 في الجزء العلوي من كعب. الفصل 20. ش م في الفصل الثاني من الخطاف. ش م أسفل الفصل الخاص بك. ش م إلى أول شارع على كعب. الانتهاء من. 3-6 شهور (تقريبا 4 ") وحيد: جعل 4 (2 لكل حذاء) (عملت في الجولة) الفصل 11. 1. العمل 3 الشوري في 2 الثانية الفصل من الخطاف، الشوري في كلية العلوم الصحية 4 المقبلة، هدك في الفصل القادم، العاصمة في كلية العلوم الصحية 3 المقبلة، 7 العاصمة في الفصل الماضي. العمل عبر الجانب المقابل: العاصمة في كلية العلوم الصحية 3 المقبلة، هدك في الفصل القادم، الشوري في كلية العلوم الصحية 4 القادمة. ضع علامة ونقل ما يصل كل جولة. (26 القديسان) 2. البداية في الشوري الأول: 2 الشوري في القديسان 3 القادمة. الشوري في القديسان 9 المقبلة. 2 الشوري في القديسان 5 المقبلة. الشوري في القديسان 9 المقبلة. (34 القديسان) 3. * بكالوريوس في الحادي والعشرين القادمة، 2 الشوري في الحادي والعشرين المقبلة * العمل 3 مرات. الشوري في القديسان 9 المقبلة. * بكالوريوس في الحادي والعشرين القادمة، 2 الشوري في الحادي والعشرين المقبلة * العمل 5 مرات. الشوري في القديسان 9 المقبلة. (42 القديسان) ش م وربطة عنق قبالة. استخدام اللون 2 الثانية. تطابق الخاص قطعتين الوحيدة والبدء في أي مكان، ش م معا، الجانبين خاطئة معا. التعادل خارج. (42 القديسان SL) الجسم: استخدام 2 الثانية اللون. البحث منتصف كعب. عدد 4 القديسان إلى اليمين. تاريخ الغزل. التأكد من أنك تعمل من الخارج، والعمل من خلال غرز زلة. الفصل 1. بكالوريوس في نفس الحادي والعشرين. الشوري 19. بدوره. الفصل 1. HDC في نفس الحادي والعشرين. هدك 8. المنعطفات. * الفصل 1. بكالوريوس في نفس الحادي والعشرين. SC 8. بدوره * العمل 7 مرات. (8 غرز في كل صف) (لا تتحول في الصف الأخير) برأسية 2 في نفس شارع (هذا يجعل 3 القديسان عملت معا في الزاوية). تحويل 90 درجة، والشوري 7 أسفل الجزء العلوي من حزام، من خلال الجانبين من غرز. ش م إلى القادم الحادي SL عملت على الحذاء. الشوري 22. تاريخ مع ش م. لا ربط قبالة. كعب: بدء الحق في المكان الذي انضم مع ش م. 1. الفصل 2. العاصمة في نفس الحادي والعشرين. العاصمة 8. المنعطفات. (9 STS) 2. الفصل 1. Sc2tog. الشوري 5. Sc2tog. بدوره. (7 غرز) 3. الفصل 1. بكالوريوس في نفس الحادي والعشرين. الشوري 6. (7 غرز) 4. الفصل 20. ش م إلى سلسلة ثانية من الخطاف. ش م 18. الشوري 7 عبر الجزء العلوي من كعب. الفصل 20. ش م في الفصل الثاني من الخطاف. ش م أسفل الفصل الخاص بك. ش م إلى أول شارع على كعب. الانتهاء من. آخر الملاحة مرحبا، لقد جعل باطن وعندما جئت لجولة 3، لسبب ما في الجزء العلوي من الجزء اصبع القدم عند القيام غرز 2 في غرزة 5 مرات. ويبدو لي أن لديهم عدد غير قليل من الغرز للذهاب قبل أن أفعل غرز الشوري 9 على طول الجانب. لا أكرر غرز 2 في غرزة 5 مرات على الجانب الآخر من الجزء اصبع القدم؟ وبدا لي أن لديهم الكثير من الغرز اليسار عندما كنت استكمال جولات بلدي. أنا استخدم علامة غرزة وأحصيت كل غرز كل جولة ولكن كانت الجولة 3RD إشكالية بالنسبة لي ... أي مساعدة سيكون موضع تقدير. شاهدت أيضا الفيديو عدة مرات أيضا، وكان متأكدا أين ذهبت خطأ. شكر! كنت أعمل على جعل 3-6 أشهر نمط وحيد. مرحبا! أنا أحب هذا النمط! أنا جعلت الطفل يتخبط حزام الوجه ونعمل الآن على هذا! ما زلت مبتدئا. حتى ايم وجود بعض المشاكل. في الخطوة 3. حيث لديك <> أنا من المفترض أن تفعل شيئا مختلفا؟ تابعت جنبا إلى جنب، ولكن انا إنهاء الجانب من الحذاء في بقعة حرج وأنه لا تبدو الحق في كل شيء! أي اقتراحات من ما أفعله خطأ؟ شكر!! مرحبا راشيل! الخطوات الثلاث الأولى هي الوحيدة، لذلك هو نفس يتخبط الوجه. أنا آسف لأني استخدمت <> بدلا من () لقد قدمت زوج من الخاصة بك الوجه يتخبط وكان الفيديو الذي نشرته مفيدة جدا لأولئك. أنا متحمس لجعل هذه الصنادل جدا، هل لديك أي خطط لجعل شريط فيديو لهذه؟ يبدو باطن هي نفسها، ولكن شريط فيديو لبقية صندل يكون كبيرا. شكرا لأنماط لطيف عظمى، وأنا لا يمكن أن تنتظر لمحاولة أكثر من البنود الخاصة بك! شكرا جزيلا! ونعم! أنا أعمل على الفيديو الصنادل المصارع الآن، وسوف تحصل على هذه قريبا. مهلا! شكرا لنمط رهيبة! أنا صنع هذه التبرع لجمع التبرعات المزاد المكتبة، وأنا في حيرة من شيء: عندما باطن معا، أفعل ذلك مع نفس لون وحيد (في حالتي، أبيض)، خياطة زلة، أو مع لون بديل (في حالتي، الأرجواني)؟ يبدو في الصورة مثل ربما انها فعلت مع اللون المعاكس، لكنه لا يقول لاستخدام اللون المعاكس في نمط (ما لم يفعل وأنا في عداد المفقودين في مكان ما)، لذلك لم أكن أعرف إذا كان هذا البديل اللون في جميع أنحاء خارج ويتم في الواقع في وقت لاحق أو شيء من هذا. مرحبا! مرحبا بك! وسوف تستخدم نفس اللون الذي كنت تسير على جعل الجسم مع. يقول ميشيل Sunberg: أنا طبعت نمط للصندل الوجه بالتخبط والصافرة اند لبلاب شعار تغطي جزءا من الاتجاهين. لقد لاحظت أنها تغطي على صفحات أيضا. هل هناك أي طريقة يمكنك اسمحوا لي أن أعرف ما هو الخط. وعلى كل الصفحات التي يتم تغطيتها. أحب لجعلها لطفل بسبب في نهاية يناير كانون الثاني ولكن إذا لم يمكن أن تكون لوقت لاحق. آسف كنت تواجه مشكلة! هل يمكن ان توضح ما هي "خط" هو؟ ولست متأكدا ما تحتاجه من لي. يقول ميشيل Sunberg: أنا آسف لأني لم أكن واضحا. إذا ذهبت إلى نمط هناك مربع أسود مع الشعار الخاص بك، الصافرة اند لبلاب، التي تغطي خط في الجزء السفلي من مربع. أنا لا أعرف إلا كيف يمكنني جعله أكثر وضوحا. انها حتى تغطي على الموقع لذلك أنا لا أعرف كيف يمكن للآخرين وطباعته وكان قادرا على استخدامها. شكرا لك، ميشيل أوه نعم! وينبغي أن يكون شعار الرمادي الفاتح جدا ولا تتداخل مع قراءة النمط. حاول ضبط إعدادات شاشة جهاز الكمبيوتر الخاص بك، أو إذا كنت تستخدم جهاز، حاول استخدام التطبيق قراءة مختلفة من الافتراضي واحد. لم تتح لي أي من المعلقين الآخرين لديها مشاكل مع طباعة نمط، ولكن العديد منهم يعاني من مشاكل في يوقد بهم. باستخدام التطبيق مختلف ويحل هذه المشكلة. وأعتقد أنه قد يكون إعدادات الكمبيوتر أو الطابعة. آسف، أنا لست مفيدا للغاية! طيب أنا أحب أنماط الأحذية الخاص بك قليلا، وأنا متحمس جدا لجعلها أنا جيدة في الحياكة ولكن أنا لست جيدة جدا في قراءة نمط أنا معظمهم تعلم الذاتي ولكن تعلمنا أيضا من خلال بعض الأصدقاء وأفراد العائلة لذلك أنا ' م وجود بعض المشكلات مع الصنادل طفل بيتي القوس. أنا أعمل على نمط 3-6 مو لقد أكملت وحيد والقوس ولكن أنا عالقة في الجزء كعب ب ماذا sc2tog يعني أنا أعرف الشوري يعني الكروشيه واحد ولكن أنا لا أفهم أكسي فأرجو أن اشرح ذلك لي. لم يكن لديك شريط فيديو تعليمي لمتابعة واحد لهذا وجدت أنه أسهل اتباع نمط للالوجه يتخبط في مشاهدة الفيديو. أيضا كعب بلدي أن بدأت العمل على لا يبدو واسعة كما لك في الصور ربما فعلت شيئا خاطئا؟ الرجاء المساعدة شكرا! Sc2tog هو انخفاض الكروشيه واحد أو الكروشيه واحد اثنين معا. العمل في الشوري، وترك حلقة واحدة على هوك، والعمل الشوري آخر، ثم سحب الخيوط من خلال جميع الحلقات الثلاث. هناك الكثير كيف لأشرطة الفيديو على يوتيوب، مجرد البحث "كيفية العمل sc2tog". ولست متأكدا إذا فعلت بشكل صحيح، لا تتردد في الكتابة لي صورة من عملك، أو ترسل لي صورة في الفيسبوك. مرحباً! انا احب عملك! أنا كان مجرد طفل (ولد) وحدث أن يكون له في زوج من الجوارب الذي أدليت به من نمط / مصدر آخر عندما ذهبنا لموعدنا بعد الولادة لمدة أربعة أسابيع في مركز الولادة التي ولد فيها. خرجت جميع السيدات وراء العداد الأمامية مجنون على الجوارب له وأصر على أن أبدأ صنع الجوارب لبيعها في متجر الطفل الصغير في بهو، وأنا أتساءل عما إذا كان سيكون كل الحق بالنسبة لي لبيع بعض الجوارب المصنوعة من أنماط الخاص بك ؟ أنا يمكن أن تشمل عنوان الويب الخاص بك على التسميات بلدي وكذلك أية معلومات أخرى تريد إضافتها. شكرا لكم على تنص بشكل واضح على موقع الويب الخاص بك أن المشاريع مصنوعة من أنماط الخاص بك هي قابلة للبيع! لذلك العديد من الأنماط إما لا يقول شيئا عن ذلك أو خالق نمط غير مستعد للسماح مبيعات المنتج النهائي. الشكر لكم، مرة أخرى، لخلق مثل هذا العمل الجميل! رأيت نمط للحصول على الصنادل الوجه بالتخبط، وكان مجرد محاولة لجعلها. عندما ذهبت إلى موقع الويب الخاص بك، وأنا لاحظت كان لديك أنماط أخرى أيضا وأنا أقول الصنادل بيتي القوس. حسنا، أنا قررت في محاولة منهم لأول مرة. لم يكن لديك هوك E (أنا لم تستخدم الإبر أصغر من قبل) لذلك قررت أن استخدام F ومنذ أن تم تجريب أنا يستخدم بعض الغزل الخردة كان لي (Dazzleaire التي كتبها كارون). أنا أحسب أنه كان على وشك الحق ....did الرقم الأول على خطأ. لقد استخدمت نمط ل12/09 موس الحجم. كان لي متعة صنع الأحذية (وأيضا حصلت على واحد القيام به، بدأت للتو الآخر، وسوف ترسل الموافقة المسبقة عن علم عندما أكون على الانتهاء). وجاء الحذاء من كبير نوعا ما، وكما كان يظهر لحفيدتي (هي فقط 3 هذا الشهر) قررنا أن نرى إذا كانت تناسب لها. ومثاليا. وتحب لهم، ولا يمكن الانتظار سمسم الجدة انتهاء الآخر. بس كنت نعلمك كما رأيت في ما بعد عن شخص يريد لجعل الأحذية لحفيدتها البالغة من العمر 3 سنوات. ربما هذا سوف يساعدها على معرفة ذلك. شكرا جزيلا على هذا النموذج. لقد كان متعة كبيرة مما يجعل هذه وأنها المرة الأولى !! ياللروعة! أنت مرحب بك جدا. شكرا لك على التعليق الحلو :) أنا معجب جدا مع أنماط الخاص بك! ابني يدرس نفسه الكروشيه منذ سنوات. لقد طلبت منه أن تجعل لي زوج. أراهن أنها ستكون ضربة كبيرة مع جميع الأعمار! حظا سعيدا مع أن العسل! أطيب التمنيات، جولي شكرا جزيلا لكم، جولي. ) يقول فاليري طومسون: أواجه مشكلة مع قوات الدفاع الشعبي، هناك مربع سوداء كبيرة في منتصف كل صفحة من ملف قوات الدفاع الشعبي التي تقول صفارة واللبلاب ورسائل سوداء على أعلى من ذلك حتى الجزء الأوسط كله من صفحة والتعتيم من وأنا لا أستطيع قراءتها. أنا حقا أحب الصنادل التي تشبه من هذه الحياة الجميلة وأنهم هم وأنا عادة ما تستخدم، ولكن اليوم أنا في حاجة إلى نمط أوسع وجدت هذه الجمال. هل هناك أي طريقة أخرى لمعرفة نمط لل9-12 شهرا؟ هل تستخدم الجهاز؟ وقال عدد قليل من المعلقين باستخدام قارئ مختلف سيساعد. نمط له علامة مائية رمادي فاتح جدا أن لا تتداخل مع نمط. يتم كتابة هذا النمط فقط ما يصل إلى 6-9 أشهر، ولكن إذا كنت تستخدم الغزل أضخم قليلا وربط G، فمن المحتمل أن يكون مثاليا. هل تستخدم قارئ؟ وقال المعلقين الآخرين باستخدام قارئ مختلفة على جهازك يعتني المشكلة. هذا النمط له علامة مائية الرمادية الخفيفة التي لا تتعارض مع نمط إذا كان يعرض جهازك بشكل صحيح. مهلا! أنا في لاس جدا. ونعم، وهذا الوقت من السنة هو محبط قليلا بالنسبة لي. الجميع يستعد للسقوط، وأظل أفكر لدينا ما لا يقل عن شهر ونصف الشهر من 100 المؤقتين درجة. بلاه. لذلك، ياي لأنماط صيفي! هذه هي رائعتين على محمل الجد. لقد حصلت على زوجين طفلة الاستحمام القادمة، لذلك أعتقد أنني ربما تحتاج إلى منحهم محاكمة. اعرف! انه سخيف. أنا سعيدة للغاية كنت مثل هذه، فهي سهلة جدا للتعويض، وأنا أحب أن أرى لك!




No comments:

Post a Comment