Monday, August 29, 2016

النسيج اللوبي هواية 3





+

هواية اللوبي وصف اتخاذ هواية اللوبي معك أينما ذهبت! تحميل التطبيق وبي هواية جديدة للحصول على أحدث القسيمة، وتصفح الإعلانات الأسبوعية، حدد موقع متاجر قريبة منك، تحقق من رصيد بطاقة هدية وأكثر من ذلك بكثير. هواية اللوبي هو الآن في متناول يدك! هواية اللوبي يوفر أكثر من 75،000 منتجات من الحرف اليدوية والفن يمكن ارتداؤها، هجات الوطن، والأطر، والمجوهرات، والهوايات، papercrafting، تأطير مخصص، والنسيج والتجهيزات الفنية، الطرف الامدادات، الموسمية، والأزهار والأثاث! هواية اللوبي هو مكان للتسوق مع سوبر المدخرات، سوبر اختيار! ™ الوصول بسهولة جديدة هواية اللوبي قسيمة كل أسبوع! استخدامها في متجر أو عبر الإنترنت. تقدم هواية اللوبي عملاء اختيار استثنائية وقيمة كل أسبوع. انقر لعرض الإعلانات الأسبوعي، وكنت متأكدا من أن تجد ما تحتاجه. العثور على أقرب هواية اللوبي! يوفر كل مخزن تجربة تسوق ممتعة وإثراء توفير قيمة استثنائية مع أكبر مجموعة من المنتجات، من الديكور المنزلي إلى اللوازم الحرفية، وكلها تحت سقف واحد. مريح الاستفادة للتحقق من رصيدك. تخطيط بسهولة عبر رحلة التسوق المقبلة لوبي هواية! قل لنا كم كنت تحب التطبيق هواية اللوبي. مشاركة التطبيق مع عائلتك وأصدقائك! ما هو الجديد في النسخة 1.7 إصلاحات الشوائب - إصلاح مشكلة حيث التطبيق وعدم تحميل على دائرة الرقابة الداخلية 7 الأجهزة. نحن نأسف جدا للإزعاج. لا وأي فأي. ليس هناك أى مشكلة! أنا متجر في HL عادلة قليلا، ولكن أنا لا أعرف دائما متى سوف ينتهي هناك. في الماضي، لأنني لم يكن لديك هاتف ذكي، ذلك يعني تذكر لطباعة قسيمة أن يكون ذلك على يد كل أسبوع - فقط في حالة - أو محاولة العودة لاحقا بعد أن طباعته. منذ التحديث الأخير، وأنا لم غاب واحد لأن التطبيق تلقائيا بتحميل أحدث القسيمة وحاصل على لذلك. انها هناك في انتظار بالنسبة لي عندما تحقق ما إذا كان أنا القريب واي فاي أو لا. لا أستطيع أن أعبر عن مدى امتناني لهذه الميزة، ولكن هذا أمر خطير كيندا على الرغم من. منذ أعرف أنني مسلحين تلقائيا مع أحدث القسيمة، وأنا لم يعد لدينا سبب لعدم الذهاب للتسوق - هاها. العبث ومثل، تسوق عبر الإنترنت ومثل. علامة التبويب كل ما في التطبيق جيد، ولكن لا يسعني إلا التشكيك في الغرض من علامة التبويب للتسوق عبر الانترنت في الشريط الجانبي. كل ما يفعله هو التحول إلى رحلات السفاري والانفتاح على موقع المخازن. يعني أنا أريد أن استخدامه لاني اريد ان الخروج من طريقي للوصول الى أقرب اللوبي هواية. على الأقل مع التطبيق سأكون قادرا على طلب مستلزمات بلدي كلما لست البيت وأعلم أنني سوف يكون الحصول على ذلك وعندما بدلا من الانتظار بعد العمل أو الطبقات ليذهب كل في طريقه الى وطنه أو دفع اضافي 30-45 دقيقة ل المتجر فقط لشراء نفس اللوازم التي قد لا يكون. هناك عدد قليل من البق ولكن التطبيقات جيد ليس التطبيق السيئ، ومع أقرب هواية اللوبي بدلا بعيدا وأنا أقدر القدرة للتسوق عبر الإنترنت. وهناك عدد قليل من الأشياء أود. عند النظر في الإعلان الأسبوعية، والقدرة للذهاب الحق في الصفقة سيكون في كثير من الأحيان nice - انهم من الصعب العثور عليها. أيضا كنت أتمنى أن يكون أسهل للبحث عن بعض مشغولات وأنا أعلم أنك تحمل. ومن شأن محرك البحث الأفضل أن لا تكون سيئة. خلاف ذلك التطبيق الأمثل. العملاء اشتروا أيضا




No comments:

Post a Comment