Tuesday, August 30, 2016

الطفل الجوارب الخياطة نمط 13





+

الطفل الجوارب أنا إعادة إرسال طفلي الجوارب أنا مشتركة مع أكثر من ديليا. الاثنين سعيد! مرحبا أصدقاء التعشيش! أنا ايمي C من من هذا القلب من الألغام. بلوق عن الطعام الجيد، منزل الإبداعي والمحبة عائلتي. أنا متحمس ليكون جزءا من سلسلة التعشيش ديليا ل. المشاريع التي تحققت حتى الآن أنيق جدا، لا تظن؟ انا متحمس للالمزيد في المستقبل. اليوم، أنا تقاسم الجوارب الصوف الطفل. وجاء هذا المشروع من ضرورة للحفاظ على أصابع القدم لطيف من بلدي الحارة ابنه البالغ من العمر 8 أشهر خلال أشهر الشتاء من ولاية مينيسوتا. الجوارب الطفل لم تكن قطع عليه. ترى، ابني، حلوة J، له cankles. لطيف جدا، cankles رقيق جدا. (بالنسبة لأولئك الذين ليسوا على دراية، cankles هو مصطلح يطلق عند العجول تمتزج بسلاسة في القدم، دون تفتق ملحوظ لالكاحل.) Cankles والجوارب طفل تجعل لزوج محبط. لم الجوارب لن تبقى حتى وأنهم لم أكن البقاء الذي أدى إلى عدد قليل من الجوارب المفقودة. بعد الكثير من التجربة والخطأ، خطرت لي النمط الذي عملت. هذه الجوارب هي سهلة لوضع على، فإنها تبقى على قدميه وcankles، والأهم من ذلك، أنها تبقي أصابع قدميه دافئة. هل أنت مهتم في صنع بعض نفسك؟ ثم كنت في الحظ، هناك وصلة في نهاية هذا المنصب للتحميل مجانا من نمط بلدي. هذه الجوارب لا تتطلب من ذلك بكثير، خصوصا إذا كنت صنع الجوارب قليلا الاولى. نسيج - نسيج واحد أو اثنين من الأقمشة تنسيق. ربع ساحة هو الكثير بالنسبة لمعظم الأحجام. بضعة أشياء حول النسيج: الصوف هو أسهل للعمل مع (وأحر) لأنها لا تحتاج إلى أن تطوقه ومع ذلك، إذا كنت على استعداد لإضافة شريط التحيز، أي القماش المنسوج العمل أيضا، مثل تلك التي سروال قصير أعلاه. احرص على لاحظ كلمة "امتداد" والسهام تنسيق على قطعة نمط ومكان على النسيج الخاص بك وفقا لذلك. مطاطا - اعتدت 3/8 بوصة مرنة في الجوارب ابني و1/2 بوصة مرنة لأصغر. يصلح لطفلك. للبدء، قطع القطع نمط. لأن هناك النسيج الداخلي والخارجي، وجدت أن من الأسهل لأضعاف الصوف الذي مكنني من قطع قطعتين في وقت واحد. عذرا القطع نمط النموذج. فعلت ذلك لكل من الألوان. تطابق جميع القطع، مما يجعل الجانبين خاطئة معا. لجعل زوج من الجوارب، ينبغي أن يكون هناك اثنين من كل جزء ومع كل جزء، يجب أن يكون هناك قطعة في الداخل والخارج. باستخدام نمط، بمناسبة أين تذهب قنوات مرنة. الربط بين النقاط وخياطة خطوط قناة مرنة على كلا الوجهين الأمامي والخلفي أجزاء النمط. هناك نوعان من القنوات في كل منها. بمجرد مخيط قنوات مرنة، وخياطة حول الجزء العلوي من القطعة الأمامية، وذلك باستخدام كوى القدم الخاص بك كما مسافة ينسام الخاص بك. هذا هو ما القسم العلوي من القطعة الأمامية تبدو مثل مخيط. لاحظ ليس هو مخيط نصف دائرة القاع. هنا هو صورة للقطعة الظهر مع قنوات مرنة وكبار جزء مخيط. تصل المباراة "1" من الدرجة الأولى على قطعة الظهر و"1" من الدرجة الأولى على قطعة وحدك وآمن مع دبوس. مرة واحدة تتم مطابقة الشقوق حتى، وجلب جانبي قطعة خلفي لتلبية قطعة وحدك وتأمين مع المسامير. خياطة، ومرة ​​أخرى، وذلك باستخدام كوى القدم كدليل ينسام. تقليم مجرد قطعة خلفي، تقطيعها، ثم وثيقة وبالتساوي في جميع أنحاء خياطة. قطعة الجبهة سوف تتداخل قطعة الظهر. خياطة حول قطعة الجبهة، وذلك باستخدام كوى القدم كدليل ينسام. وbootie حذاء على اليمين يظهر قطعة جبهة المرفقة حديثا. تقليم أسفل قطعة الجبهة وحول وحدك. يتم قطع واحد على اليسار أسفل. الآن والمرونة. قم بتقشير الأمامي والخلفي قطعة. في داخل قطعة الجبهة، وقطع اثنين من فتحات صغيرة في كل قناة، واحدة على كل جانب، حوالي 3/8 بوصة من على حافة. على السطح الخارجي للقطعة الظهر، وجعل اثنين من فتحات أخرى في قناة مرنة، 1/2 بوصة من الحافة. من الواضح جانب واحد فقط يظهر هنا. تأكد من أن الجانب الآخر تبدو هي نفسها. كاتب الموضوع المرونة من خلال قنوات مرنة بدءا من قناة القاع، في حفرة على قطعة الظهر. تواصل خيوط حولها الظهر وبعد ذلك من خلال قطعة الجبهة، تنتهي من حيث بدأت. كرر مع القناة الأولى. خياطة معا المرونة لتتناسب مع الساق / الكاحل / محيط cankle فاتنة الخاص بك. هل تريد أسفل مرنة لتكون أكثر تشددا من اثنين لضمان إقامة bootie حذاء في المكان. إذا لم يكن صحيحا في المرة الأولى، resew. لاستكمال bootie حذاء، وتناوب على مرونة حتى نهايات هي داخل القنوات. ثم الانتهاء منها. زوج واحد حلو من الجوارب. أنا لم يكن لديك طفل وي في محاولة منهم بعد الآن ولكن إذا كنت في نفس القارب، أن تطمئن إلى أنها تجعل مثالية الجوارب دمية طفل أيضا. هذا هو بلدي الحلو J مع الجوارب له. له قليلا من نظرة "هون" من الزحف على وجه السرعة في كل مكان. أفضل جزء هو أنها تبقى على حتى ذلك الحين. إذا كنت ترغب في جعل بعض الجوارب للطفل الحلو في حياتك، انقر هنا لتحميل نموذج. نمط يمكن تكبير أو تخفيضها لتناسب أي قدم لطيف قليلا. شكرا لاستضافتي ديليا! وإنني أتطلع إلى رؤية جديدة أفراد أسرتك قريبا! ذات صلة آخر الملاحة




No comments:

Post a Comment