
+

2015 هيونداي توكسون سيارات الدفع الرباعي ادموندز موجز لعام 2015 هيونداي توكسون سيارات الدفع الرباعي يخدم هيونداي توكسون 2015 حتى مزيج مرضية للأزياء، وميزات والقدرة على المناورة، ولكن يمكن الكروس أوفر الصغيرة المتنافسة الأخرى أن تفعل ذلك، في الوقت الذي توفر براعة فائقة وتجربة قيادة أكثر متعة. الايجابيات التصميم لافتة للنظر. أبعاد مدمجة بشكل ملائم؛ المقاعد الأمامية مريحة. نوعية ركوب سلس. الضمان طويلة. سلبيات المقعد الخلفي متواضعا والبضائع الفضاء. تسارع مهل مع المحرك الأساس. ما الجديد لعام 2015 بخلاف بعض التغييرات الطفيفة على حزم الخيارات، 2015 هيونداي توكسون يحمل أكثر من العام السابق. ما الجديد لعام 2015 بخلاف بعض التغييرات الطفيفة على حزم الخيارات، 2015 هيونداي توكسون يحمل أكثر من العام السابق. المقدمة قادرة على أن تكون مريحة وواسعة واقتصادية، وسيارات الدفع الرباعي كروس هي بعض من السيارات العائلية الأكثر شعبية على الطريق اليوم. وقد أجاب عمليا كل شركات صناعة السيارات في الدعوة لهذه المركبات متعددة الاستعمالات، ونتيجة لذلك هناك الكثير من عمليات الانتقال مثيرة للإعجاب من الذي يختار. هيونداي توكسون 2015 هو التقاطع المدمجة التي هي بالتأكيد محبب لأبعادها المناورة والشكل الخارجي الأنيق، ولكن في مواجهة الكثير من المنافسة ممتازة، على ما يبدو في حاجة إلى المزيد من الجهود لتبرز. هذا هيونداي spritely لا يخلو من الفضيلة، ولكن هناك العديد من الأشياء عقد إعادته من كونها الخيار الأفضل. توكسون 2015 يخفف أكثر من المطبات الصغيرة والطرق السريعة عيوب مع الحفاظ على سهولة المناورة في لمناطق وقوف السيارات أيضا، ولكن لا أجرة على ما يرام إذا كنت تحاول أن حزمة جميع معدات الصيد الأسرة لقضاء عطلة. مساحة للركاب كافية، ولكن توكسون ديها أقل مساحة البضائع من حد كبير كل من قادة القطاع. يبدو أن البصمة الشريك الأصغر في توكسون الى أن يقترن المحرك الأساس أضعفت على نحو مماثل، أيضا. كان يمكن أن يكون أداء لائق مع اختياري محرك 2.4 ليتر، ولكن هناك خيارات أخرى أكثر إلهاما من ذلك بكثير هناك. مع أصغر من المتوسط البصمة وأقل قوة محركات، وكنت أعتقد أن توكسون بشكل جيد على الاقتصاد في استهلاك الوقود - وبالنسبة للجزء الأكبر، فإنه لا. أثناء الاختبار ادموندز، وجدنا تقدر وكالة حماية البيئة 24 ميلا في الغالون على توكسون في الجمع بين عدد من السهل تحقيقه. معظم منافسيه، على الرغم من أن نقدم أرقام الأميال أفضل في البداية، وأفضل منافسيه عودة أعداد كبيرة تصل إلى 30 ميلا في الغالون مجتمعة. كما ذكر سابقا، هناك قدرا كبيرا من التحديد في فئة الكروس أوفر في هذه الأيام. ممتازة 2015 مازدا CX-5 هي واحدة من عمليات الانتقال sleekest المتاحة، وانها واحدة من المفضلة لدينا لدفع. حيث توكسون هو لا روح فيه ومملة لدفع، وCX-5 هو استجابة ومتعة وتصميم داخلي فخم للغاية. هوندا CR-V وفورد إسكيب 2015 وهما من أكثر السيارات تقريب جيدا في هذا الجزء، وذلك بفضل هادئة، والديكورات الداخلية الراقية والحميدة تصنيفات الاقتصاد في استهلاك الوقود. وCR-V والهروب أيضا المزيد من طاقة الشحن من توكسون. مباراة أقرب للتوكسون من حيث الحجم هي 2015 جيب شيروكي. ولكن حتى شيروكي وضعت بطريقة المقعد الخلفي يوفر مساحة أكبر للركاب. بالمقارنة مع هذه المنافسة قوية، وادموندز ومثل، C & مثل. مصنفة 2015 هيونداي توكسون هو خيار مقبول، ولكن خصومه هي أصعب قليلا على المقاومة. لا محتوى الفيديو أنماط الجسم، وتقليم المستويات، وخيارات هيونداي توكسون 2015 هو خمسة ركاب سيارة الكروس أوفر المدمجة SUV عرضت في تقليم ثلاثة مستويات: GLS، SE والمحدودة. يأتي GLS قاعدة قياسية مع 2.0 لتر أربع أسطوانات المحرك، وعجلات 17 بوصة، وزجاج الخصوصية، أضواء LED تشغيل، المفسد، قماش التنجيد، وتكييف الهواء، والاكسسوارات السلطة الكاملة، كمبيوتر الرحلة، والارتفاع، مقعد السائق قابل للتعديل، 60/40 انقسام للطي مقاعد خلفية مع اتكأ، هاتف بلوتوث ووصلة الصوت، وعجلة القيادة الخيمة، وتصغير ونظام صوت ستة المتكلم مع مشغل الأقراص المدمجة، آي بود / وصلة الناقل التسلسلي العام وراديو الأقمار الصناعية. كما تتوفر اضافي اختياري على GLS هو حزمة معدات الشعبية، التي تضم المصابيح الأمامية الأوتوماتيكية، وشاشة تعمل باللمس 4.3 بوصة، وكاميرا الرؤية الخلفية، والسداسية مقعد السائق (مع اتجاهين أسفل الظهر) والقماش / الفينيل قسط (جلدي) المفروشات. سراج الدين يحصل على جميع المعدات المذكورة أعلاه، جنبا إلى جنب مع أكبر محرك 2.4 ليتر، FOGLIGHTS، المرايا الجانبية ساخنة، الكسوة هيئة الرياضة، سقف القضبان، ومقاعد أمامية مدفأة والمخارج المناخ الخلفية. يسارعوا الى المحدودة وستحصل على عجلات 18 بوصة، وتقليم الكروم الخارجي، الاشتعال بدون مفتاح والدخول، والمفروشات والجلود، المزدوجة منطقة التحكم في المناخ التلقائي، ومرآة الرؤية الخلفية يعتم السيارات، وارتباط الأزرق هيونداي تقنيات المعلومات والشحن الخلفية قابل للطي غطاء، يغطي. اختياري لالمحدودة هو حزمة التكنولوجيا، وهو ما يضيف المصابيح الخلفية LED، وفتحة سقف بانورامية، نظام صوت سبعة مكبرات ترقية، شاشة تعمل باللمس 7 بوصة، راديو HD ونظام الملاحة. المحركات والأداء تقدم شركة هيونداي توكسون 2015 اثنين من محركات مختلفة. يقترن كل مع ناقل حركة أوتوماتيكي من ست سرعات. نظام الدفع بالعجلات الأمامية هو المعيار، وجميع الدفع بالعجلات هو اختياري. غلس يأتي مع 2.0 لتر أربع أسطوانات ينتج 164 حصانا و 151 رطل قدم من عزم الدوران. الاقتصاد في استهلاك الوقود تقدر وكالة حماية البيئة هو 25 ميلا في الغالون مجتمعة (23 المدينة / 29 على الطرق السريعة) مع بالدفع على العجلات الأمامية و 23 ميلا في الغالون مجتمعة (21/25) مع الدفع الرباعي. كل من توكسون SE والمحدودة الحصول على أكبر 2.4 لتر أربع أسطوانات المحرك الذي يجعل 182 حصان و 177 رطل قدم من عزم الدوران. يقف الاقتصاد في استهلاك الوقود في 24 ميلا في الغالون مجتمعة (21/28) مع بالدفع على العجلات الأمامية و 22 ميلا في الغالون مجتمعة (20/25) مع الدفع الرباعي. في اختبار ادموندز، استغرق 8.4 ثانية لالأمامي بالسيارة توكسون المحدودة للانتقال من صفر إلى 60 ميلا في الساعة. وهذا أفضل من المتوسط لسيارة الكروس أوفر المدمجة نموذج قاعدة مع المحرك الأساس، ولكن بطء بدلا عن واحد مع محرك من المفترض أن ترقية. على 116 ميل حلقة ادموندز تقييم مختلط القيادة، وتمكنا من تجاوز قليلا تقدير الاقتصاد في استهلاك الوقود مجتمعة وكالة حماية البيئة، والحصول على 26.6 ميلا في الغالون. سلامة ميزات السلامة القياسية في عام 2015 هيونداي توكسون تشمل الفرامل المانعة للانغلاق القرص والاستقرار والتحكم في الجر، مساند الرأس النشطة الأمامية، وسائد هوائية جانبية الأمامية، ستائر هوائية جانبية، وهي ميزة تلة حامل والسيطرة تلة النسب. كاميرا الرؤية الخلفية هو المعيار لSE وخفض مستويات محدودة. الأزرق وصلة تقنيات المعلومات جناح، ومعيار ليمتد، ويشمل المساعدة السلامة في حالات الطوارئ، وتتبع سرقت السيارة، الجغرافية سياج (السماح للآباء لتعيين حدود للسائقين في سن المراهقة) وغيرها من الميزات القائم على الهواتف الذكية عبر تطبيقات الجوال ارتباط الأزرق. في ادموندز اختبار الفرامل، توكسون المحدودة مع محرك بعجلتين جاء إلى توقف من 60 ميلا في الساعة في 124 قدم، وهي مسافة أطول من المتوسط قليلا لهذه الشريحة. في اختبار تحطم الحكومة، تلقت توكسون أربعة من أصل خمسة نجوم لحماية تحطم الشاملة، مع النجوم الأربعة لمجموع حماية الآثار أمامي وخمس نجوم لمجموع حماية الآثار الجانبية. قدم معهد التأمين للسلامة على الطرقات السريعة في توكسون تصنيفها الأعلى للومثل، جيد ومثل. في المعتدل تداخل اختبار تأثير تعويض أمامي. في والتداخل صغيرة اختبار لموازنة أمامي في IIHS، ومع ذلك، وحصل على توكسون أدنى تقييم ومثل؛ ضعيف ومثل. في الاختبارات المتبقية لسلامة أثر الجانب، والقوة سقف ومساند الرأس وتصميم مقعد، وحصل على توكسون وومثل، جيد ومثل. تصنيف. التصميم الداخلي والميزات الخاصة هيونداي توكسون 2015 لديه المقصورة الأنيقة على نحو غير عادي، أبرزها لوحة القيادة الأنيقة التي تكمل خطوط ملفتة للنظر من الخارج ل. للأسف، للخطر الرؤية الخارجية توكسون من قبل في عضوية النوافذ الجانبية مقروص-في-وحواف والزجاج الخلفي صغير نسبيا. عموما علامات واضحة الضوابط لوحة القيادة وسهلة الاستخدام، وخصوصا مع اختياري 7 بوصة عالية الدقة تعمل باللمس واجهة. الافتراضي 4.3 بوصة تعمل باللمس على SE والمحدودة هي أقل إثارة للإعجاب، ولكن لا يزال قليلا لطيفة من التكنولوجيا القياسية في هذه المرحلة السعر متواضعة. في خط الهجوم، وعجلة القيادة الخيمة، وتصغير أخيرا هو ضرورة القياسية، والسائقين طويل القامة بحيث تكون قادرة على الحصول على قبضة مريحة في كل توكسون. المقعد الخلفي، ومع ذلك، هو أصغر قليلا من المعتاد، وعلى الرغم من أنه يتميز مستلق المقاعد الخلفية 60/40، تقسيم، على مقاعد البدلاء لا يزال لا تنزلق الأمام والخلف، التي من شأنها أن تكون في متناول اليد في توكسون المدمجة لتحسين ميزان نقل الركاب والبضائع الفضاء. ولكي نكون منصفين، فإن 25.7 قدم مكعب من غرفة الشحن وراء مقاعد خلفية توكسون هي مفيدة؛ وذلك هو 55.8 قدم مكعب مع تلك المقاعد الخلفية مطوية أسفل (على الرغم من أنها لا أضعاف مسطح تماما). ولكن بالمقارنة مع منافسيه شريحة مثل هوندا CR-V وتويوتا RAV4، والقدرة على شد في توكسون يقصر أيضا. انطباعات القيادة سوف يميل الكثير من المتسوقين الميزانية واعية لاختيار أصغر محرك 2.0 ليتر في النسخة قاعدة GLS من عام 2015 توكسون. ولكن النطاق السعري سمحت، نوصي تصعد إلى SE أو المحدودة، وتلك الديكورات الحصول على أقوى محرك 2.4 ليتر، والتي ترجع نفس الاقتصاد في استهلاك الوقود تقريبا. على الطريق السريع، توكسون ركوب الخيل بهدوء وبشكل مريح. مع توجيه جهد المنخفض، توكسون أيضا يتنقل في الغابة ملموسة وكما برشاقة مثل سيارة هاتشباك مدمجة، وأنه لا يزال تتكون حول المنعطفات الحادة، أيضا. أبعاد توكسون ضآلة مساعدتها على تحقيق تحول دائرة مرتبة، وبشكل عام، توكسون يمنحك الراحة من عبور أكبر دون الشعور بحجم. آراء المستهلكين

No comments:
Post a Comment